أخبار محليةإجتماعيالأخبار

رابطة الصحافة القومية تلتزم بتدريب صحفيي منظمة إنسركايين للتنمية بالبحر الأحمر

بورسودان: سودان فيوتشر

أكدت رابطة الصحافة القومية عن التزامها بتدريب وتأهيل اعلامي منظمة إنسركايين للتنمية بالبحر الأحمر وذلك ضمن المسؤلية المجتمعية للرابطة تجاه المكونات المحلية بالولاية.

وإنطلقت مساء الثلاثاء بنادي البجا فعاليات مبادرة تعزيز السلم المجتمعي ورتق النسيج الإجتماعي التي نظمتها منظمة إنسركايين للتنمية بمقر نادي البجا ببورسودان والتي تجئ من ضمن مشروع تمكين الشباب لبناء السلام والمشاركة السياسية الفاعلة برعاية منظمة الساحل سودان.

وعبر رئيس رابطة الصحافة القومية عماد الدين محمد الأمين عن تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها المنظمة في تنفيذ برامج للرعاية الأطفال والشباب مؤكدا تنسيق الجهود بين الرابطة ومنظمة إنسركايين للتنمية بالبحر الأحمر من أجل رفع القدرات وتبادل الخبرات.

وقال رئيس منظمة إنسركايين محجوب سر الختم ان المنظمة تهتم بمجال رعاية الأطفال في كافة النواحي على رأسها التعليم والصحة مشيرا لان مشروع تعزيز السلم المجتمعي الذي يجئ بحضور عدد من روابط ومنظمات المجتمع المدني العاملة في مجال التوعية ومناصرة قضايا المجتمع يعنى برتق النسيج الإجتماعي الذي يبدا غرسه داخل الاطفال من قبل لاسرة والمجتمع..

واضاف قائلا ان المنظمة درجت على أقامت العديد من البرامج الخاصة بالطفولة بمشاركة الفرق الغنائية للأطفال والتي تهتم بعكس التراث والثقافة المحلية على رأسها فرقة الامل الغنائية بقيادة الموسيقار والملحن محمد الأمين.

ومثل رابطة الصحافة القومية كل من رئيس الرابطة عماد الدين محمد والأمين المالي ميسون عبدالرحمن ونائب الأمين العام هند بشارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى