أخبار محليةالأخبارسياسي
أخر الأخبار

المنسق العام لحكومة اقليم دارفور بنهر النيل يتفقد الخطوط الأمامية للقوات

دارفور: سودان فيوتشر

تفقد المنسق العام لحكومة اقليم دارفور بولاية نهر النيل، معتصم يوسف مصطفى، القوات المرابطة في الخطوط الأمامية بمحلية شندي ولاية نهر النيل، وذلك في إطار برنامج منسق حاكم إقليم دارفور بولاية نهر النيل، للمعايدة وتفقد القوات.

وقال معتصم خلال لقائه بقائد الفرقة الثالثة مشاة اللواء حمدان ابن عامر، إن الزيارات تهدف لرفع الروح المعنوية للقوات وتأكيد دعم حكومة إقليم دارفور للقوات المرابطة في الخطوط الأمامية، مقدماً التهاني بالعيد نيابة عن السيد حاكم اقليم دارفور.
من جانبه رحب قائد الفرقة الثالثة مشاة بالزيارة شاكراً حاكم الإقليم لاهتمامه بقضايا البلاد وهمه بتحرير البلاد من مرتزقة آل دقلوا الإرهابية وقدم تهانيه للسيد حاكم الإقليم نيابة عن جميع الضباط وضباط الصف والجنود بالفرقة الثالثة مشاة.

وفي السياق تفقد المنسق العام لحكومة اقليم دارفور بولاية نهر النيل، معتصم يوسف مصطفى معسكر المعاقيل وقدم لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك بجانب التهنئة بالإنتصارات التى عمت أرجاء البلاد ناقلاً لهم تحايا حاكم الإقليم ومعايدته، وأوضح معتصم بأن الزيارة شملت المعسكر وتقديم عدد من الأضحية للقوات المرابطة لإدخال فرحة العيد وسط الجنود البواسل وتأكيد وقوف حكومة إقليم دارفور مع القوات المرابطة في الخطوط الأمامية، مشيراً إلى لقائه بقيادة القوة المشتركة بولاية نهر النيل وتقديم التهاني بالعيد والإنتصارات التي تحققت.
وكشف معتصم أن الوفد وقف على أحوال القوات في الدفاعات الأمامية، مشيراً إلى أن الزيارة سامهت بشكل كبير في رفع الروح المعنوية للقوات.

وفي ذات السياق سجل المنسق ووفده زيارة لمحلية المتمة يرافقه من قيادة القوة المشتركة اللواء يحي ادريس النور صدام واللواء بشرى ممثل حركة العدل والمساواة والنقيب عبدالعظيم استخبارات الفرقة الثالثة مشاة، وقدم الوفد واجب العزاء لأسرة الشهيد محمد صديق، الذي استشهد حاملاً للسلاح دفاعاً عن الوطن ومكتسباته، ونقل معتصم لأسرة الشهيد محمد صديق، تعازي حاكم الإقليم القائد مني أركو مناوي .
واختتم المنسق العام لحكومة اقليم دارفور بنهر النيل جولته التفقدية بزيارة الرفاق العائدين من دنس التمرد، وأعلن ترحيبه بخطوتهم مشيرا! إلى ضرورة القتال بجانب القوات المشتركة والقوات المسلحة لتطهير البلاد من دنس التمرد.

من جانبه كشف الرفاق العائدين من التمرد عن مليشيا الدعم السريع الان اصبحوا مرتزقة ليس لديهم اي هدف بال هدفهم فقط هي التدمير و قتل المواطنين العزل و النهب الممتلكات كما الان تجري في الفاشر و منطقة الزرق بولاية شمال دارفور، و الجزيرة مؤكدين وقفتهم الصلبة مع القوات المشتركة والقوات المسلحة للقضاء على المتمردين، مطالبين زملائهم بالإنسحاب الفوري من صفوف المرتزقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى