أخبار محليةإجتماعيالأخبار

بمبادرة من اتحاد المصدرين والمستوردين العرب مكتب السودان سجون البحر الاحمر تطلق سراح 100نزيل

اعلام اتحاد المصدرين والمستوردين العرب:

بمبادرة من اتحاد المصدرين والمستوردين العرب -مكتب السودان احتفلت قوات السجون بولاية البحر الاحمر باطلاق سراح عدد 100 من النزلاء والغارمين بحضور وزير الداخلية خليل باشا سايرين وعدد من المسؤلين بوزاره الداخلية اضافة الي وفد اتحاد المصدرين والمستوردين العرب برئاسة الدكتور محمد عبد الرحيم علي .
ولدي مخاطبتة الاحتفال أعلن وزير الداخلية المكلف، خليل باشا سايرين، اهتمامه بتهئية بيئة السجون وتوفير كافة المتطلبات التي تليق بكرامة الإنسان.
وزير الداخلية يؤكد تفعيل الاتفاقيات مع المنظمات ويشيد بمبادرة دكتور محمد عبد الرحيم رئيس الاتحاد.

واشار الي ان احتفالات قوات السجون بولاية البحر الأحمر بإطلاق سراح عدد 100 من النزلاء الغارمين يؤكد مضي الدولة في اتجاه تحقيق العدالة وتطبيق القانون واكد علي حرص وزارته تفعيل الاتفاقيات الدولية مع المنظمات ذات الصلة لتوفير البيئة الصالحة التي تراعي الحقوق الإنسانية للنزلاء.
واشاد وزير الداخلية الداخلية باتحاد المصدرين والمستوردين العرب مكتب السودان بمبادرتهم الكريمة المساهمة الفاعلة في اطلاق النزلاء معتبرا ان ذلك خطوه في الاتجاه الصحيح بان يطلع الاتحاد برئاسة الدكتور محمد عبد الرحيم علي بهذه الخطوه وفي ظرف تمر به البلاد.

من جانبة اكد الدكتور محمد عبد الرحيم علي الرئيس التنفيذي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب ان إطلاق سراح مائة من السجناء الغارمين بسجن بورتسودان سبقتة خطوات وترتيبات ما بين وزير الداخلية ومدير سجون ولاية البحر الأحمر ومدير سجن بورتسودان لأجل إكمال إطلاق سراح السجناء الغارمين من السجن،
واشاد بمستوي التجاوب والتعاون من قبل سلطات السجون.
باعتبار ما قام بة الاتحاد يمثل المسؤولية الاجتماعية تجاه ابناء الوطن، وجدد الدكتور محمد عبدالرحيم رئيس مكتب اتحاد المصدرين والمستوردين العرب بالسودان دعوتة لكل الخيرين وابناء الوطن الحادبين العمل جنبا الي جم مع الدولة لتفويت الفرصة علي اعدا السودان مبينا ان المسؤولية الإجتماعية التي درج عليها الاتحاد في هذا الجانب من ذو الحجة من كل عام ستتواصل.

من جانبها كشفت مسؤول العلاقات الدولية باتحاد المصدرين والمستوردين العرب مكتب السودان الدكتورة شذي عثمان الشريف ان الاتحاد يسعي من خلال برامجة في المسؤولية الاجتماعية بان ينظم دعوه لعدد من المصدرين والمستوردين لدعم الجهود الانسانية ومعالجة المشكلات.
وابانت ان مبادره الاتحاد باطلاق سراح مائة من النزلاء والغارمين والالتحاق بأسرهم في العيد شكل فرحة كبيرة لهم .هذا وتقدمت بالشكر الجزيل لوزير الداخلية ومدير السجون لاستجابتهم لمبادره إتحاد المصدرين والمستوردين العرب/برئاسة الدكتور محمد عبدالرحيم على لاطلاق سراح السجناء ليخرجو من ضيق السجن وحر السجن وضغط السجن الى الحياة الفسيحة حيث الأهل والأسرة والاصحاب والحرية – أغلى قيمة – وأعظم منحة من لله للإنسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى