الأخبارخدمي

التأمين الصحي يستعيد الخدمة في ٣٥٤ مركز بالولايات

التقاط:سودان فيوتشر
قال المدير العام المكلف للصندوق القومي للتأمين الصحي، مدير الإدارة العامة للخدمات الصحية برئاسة الصندوق الدكتور الصديق الطيب وهب الله إن الصندوق نجح في استعادة الخدمات ب ٣٥٤ مركز تتبع له مباشرة في جميع الولايات بمافيها المتأثرة بالحرب.
وأوضح في برنامج (بين الناس) الذي بثته الفضائية السودانية أمس ان التأمين الصحي يغطي ٨٥٪ من المواطنين وأضاف أن التركيز ينصب في تقديم الخدمات عبر المراكز التابعة للتأمين الصحي مباشرة انفاذ للقرار رقم اربعة لاجتماع مجلس إدارة الصندوق.
ونبه وهب الله الي التطور الكبير في تقديم الخدمات عبر المراكز التابعة مباشرة للصندوق من خلال توفير الاختصاصيين والمعدات الحديثة.
وأوضح أن الحزم الاضافية قصد منها تجميع المواعين الخدمات الصحية مجتمعة في التأمين الصحي ووصفها بأنها أزيد من الخدمة الأساسية ويتم تقديمها برسوم رمزية وزاد: ومن لم يستطيع الاشتراك في الحزمة الاضافية فخدماتنا الأساسية موجودة.
وباهى د. وهب الله بشركات التأمين الصحي خاصة وزارة المالية التي وصفها بالشريك الأكبر بجانب ديوان الزكاة الذي قال انه يكفل ٤٥١ الف اسرة فضلا عن الشرطة التي نعتها بالشريك المهم الملتزم بدفع اشتراكاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى