إقتصاديالأخبار

بسبب الحرب.. شركة Win Win تنقل نشاطها لكيجالي وتطلق مشروع جديد

كيجالي:سودان فيوتشر
دشنت شركة Win Win للانشطة المتعددة السودانيةأعمالها في العاصمة الرواندية كيجالي بسبب الحرب الدائرة في السودان منذ أبريل من العام الماضي. وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد عثمان عمر في تصريح صحافي إن الحرب عطلت كثير من المشاريع والبرامج التي كان من المفترض أن تنفذها الشركة في جميع اقسامها والتي تشمل الاستثمار وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية والاسواق الإلكترونية وريادة الاعمال وصناعة المحتوى والتدريب باشكاله المتعددة ورعاية الموهوبين في مختلف المجالات بجانب مركز متخصص في مكافحة التنمر الالكتروني والشائعات والاخبار الكاذبة عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وذكر أن الشركة كانت قد دخلت في شراكات مع مؤسسات الدولة الرسمية كولاية الخرطوم عبر المركز الاعلامي الموحد ومجلس الصحافة والمطبوعات لتدريب الاعلاميين وجامعة السودان المفتوحة والمؤسسات الخاصة وإقامة العديد من الأنشطة.

و أكد عمر أن الشركة ستطلق المرحلة الأهم من أعمالها في العاصمة الرواندية كيجالي ولديها برتكول تعاون مشترك مع شركة ار دي في مجالات السياحة والاستثمار والترويج والاعمال خاصة الأعمال التجارية المرتبطة بافريقيا والمنطقة العربية بجانب شركاء العمل ار دي نيوز.
وطمأن جميع المؤسسات والجهات في السودان والتي كانت الشركة قد وقعت معها بروتوكولات مختلفة باستمرار الشراكة وتطوير الأعمال المشتركة وبالاخص أن معظم المؤسسات والشركات في السودان تعرضت للدمار جراء الحرب القائمة وزاد :” لابد للمؤسسات السودانية أن تنتشر وتقود الريادة لأن مرحلة ما بعد الحرب تتطلب وجود شركات ومؤسسات قوية ولها تجارب فاعلة لتساهم في نهضة السودان واعماره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى