أخبار محليةإقتصادي

المدير التنفيذي لمحلية السوكي يشيد باداء مصرف الإدخار والتنمية الإجتماعية

السوكي: سودان فيوتشر

اشاد أ. معاوية بابكر سليمان ممثل المدير التنفيذي لمحلية السوكي بالدور الرائد في خدمة المجتمع والموظفين بالمحلية في التسهيلات المصرفية وسرعة الأداء في المعاملات البنكية لمصرف الإدخار والتنمية فرع محلية السوكي والدور الذي قام به مدير المصرف أ.عصام الدين عبدالرحمن الشيخ مقدمين شهادة شكر وتقدير لدوره وجهده في صرف مرتبات يونيو للعام ٢٠٢٣م في الوقت الذي عجزت فيه كل فروع البنك بمحليات الولاية بتوفير المرتبات هذا بجانب المشاركة في صرف الدعم الإجتماعي المباشر عبر مكتب الرعاية والتنمية الإجتماعية بالمحلية.

مأمون مصطفى المدير المالي بالمحلية قدم صوت شكر في حق مدير مصرف الإدخار وثقة المصرف في تعاونه التام مع محلية السوكي وقال إن التعاون سوف يمتد بين المحلية والمصرف واضاف أ. معاوية بابكر سليمان ممثل المدير التنفيذي لمحلية السوكي إن دور المصرف يعد من أولوياته خدمة المجتمع مشيداً بعطاء الإدارة والموظفين في تسهيل وإنسياب التمويل المصرفي.

أ. عصام الدين عبدالرحمن الشيخ عدد مساهمة المصرف في تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بالتعاون مع المحلية والمجتمع بتنفيذ تشييد اسواق الجزارات والخضر والفاكهة وتسهيل عملية صرف الدعم الإجتماعي الإستراتيجي المباشر و أكد على جاهزية المصرف بصرف المرتبات وتنفيذ المشاريع المشتركة بين الطرفين ووعد الإدارة التنفيذية بفتح شراكات تدعم الجانب الخدمي للمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى